ضغوط المبيعات المخفية: 7 طرق لإزالتها


حاول أن تتخيل أن عميلك المحتمل صديق. انظر حولك بحثًا عن الأشخاص الناجحين الذين يبيعون ولكن لا يظهرون سلوكًا وتفكيرًا مبيعاتيًا تقليديًا. قد تستمر في تحقيق أهداف مبيعاتك إذا التزمت بالتفكير التقليدي في المبيعات ، ولكن ما هو الثمن الذي سيؤثر على تقديرك لذاتك؟



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، بيع الهاتف ، البحث عن الهاتف ، البحث عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> كيف يمكنك التخلص من الشكل الدقيق لضغط المبيعات؟ </ p>


<p> إليك 7 حلول: </ p>


<p> * توقف عن تحمل عبء دفع عملية المبيعات إلى الأمام. حاول إشراك العملاء المحتملين بناءً على المشكلات التي يواجهونها بدلاً من الحل الذي تحاول بيعه ، بغض النظر عن مدى إيمانك به. وبدلاً من طرح أسئلة تهدف إلى "استخراج" المعلومات التي يمكنك استخدامها بعد ذلك للمضي قدمًا في عملية البيع ، استمع إلى الإشارات التي تخبرك بالمكان الذي يريد العملاء المحتملون إجراء المحادثة فيه ، حتى يشعروا بالفهم. إذا كان بإمكانك السماح لمحادثتك بالتطور إلى هذه النقطة ، فسوف يدفعون عملية المبيعات إلى الأمام. </ p>


<p> * احترس من لغة نوع "المبيعات". عبارات مثل "متى يمكنني المتابعة؟" ، "هل يمكنني الحضور وإظهار ما لدي؟" و "هل ما زلت تريد المضي قدمًا؟" كلها أمثلة على اللغة التي تؤدي حتمًا إلى ضغط المبيعات. حاول أن تتخيل أن عميلك المحتمل صديق. كيف ستتغير لغتك؟ أراهن أنك ستتواصل باستخدام كلمات وعبارات عفوية تنبثق منك بشكل طبيعي وتسمح بظهور علاقة ثقة ، على عكس لغة "أنا" المصممة لإجراء عملية البيع. </ p>


<p> * كن على دراية بصوتك الداخلي وما يقوله. تدور الكثير من الأفكار في أذهاننا قبل أن نلتقط الهاتف للاتصال بعميل محتمل: "من الأفضل أن أحصل على جميع الإجابات" ، "من الأفضل أن أجهز نفسي للرفض المحتمل" ، "آمل حقًا أن أحصل على موعد . " تنبع هذه الأفكار من تكييف المبيعات التقليدي ، والذي علمنا أنه يتعين علينا دائمًا أن نكون مستعدين لخيبة الأمل والإحباط. ماذا عن تغيير هذا الصوت الداخلي إلى صوت أكثر إيجابية لن يسهل عليك فقط المشاركة في المحادثات ولكنه سيقلل من مستوى التوتر لديك أيضًا؟ انظر كيف تشعر عندما تخبر نفسك بدلاً من ذلك: </ p>


<p> • "لن أفترض أي افتراضات بأن منتجي أو خدمتي مناسبة حتى يقرر كلانا أن هناك مشكلة يجب حلها." </ p>

<p> • "عدم كونك" مثاليًا "مع عميل محتمل لا يعد علامة على الضعف ولكنه مؤشر على أنني إنسان أيضًا." </ p>

<p> • "لا داعي للخوف من الرفض لأنني سأستخدم أسلوبًا لا يؤدي إلى حدوثه." </ p>

<p> * لا تنظر إلى المبيعات على أنها "لعبة" بل مهمة لمساعدة المحتاجين. إذا غيرت طريقة تفكيرك في البيع ، فستبدأ في تجربة الراحة التي تأتي مع التخلص من عبء الصورة النمطية السلبية للمبيعات. </ p>


<p> * ابحث عن قدوة جديدة. انظر حولك بحثًا عن الأشخاص الناجحين الذين يبيعون ولكن لا يظهرون سلوكًا وتفكيرًا مبيعاتيًا تقليديًا. يمكنك التعلم من مثالهم الإيجابي. انتبه إلى كيفية بناء الثقة ، والحوار مع العملاء المحتملين بنفس الطريقة التي يفعلون بها مع الأصدقاء ، ودائمًا ، احتفظ بجداول أعمالهم الخاصة دائمًا ، بحيث يشعر العملاء المحتملون أن احتياجاتهم الخاصة - وليس عمولة مندوب المبيعات في النهاية البيع - الأولوية رقم واحد. </ p>


<p> * كن منفتحًا على نهج جديد. قد تستمر في تحقيق أهداف مبيعاتك إذا التزمت بالتفكير التقليدي في المبيعات ، ولكن ما هو الثمن الذي سيؤثر على تقديرك لذاتك؟ ولن تعرف أبدًا الفرص التي فقدتها على طول الطريق لأنك مارست ضغط مبيعات خفيًا على العملاء المحتملين. </ p>


<p> * اكتشف طرقًا جديدة لبناء الثقة. أنت تعرف كيف تبني الثقة. أنت تفعل ذلك طوال الوقت في حياتك الشخصية. فلماذا يصعب البيع؟ لأن التفكير التقليدي في المبيعات يوضح لك فقط كيفية التغلب على العملاء المحتملين - وهذا النوع من النهج لا يتوافق تمامًا مع بناء الثقة. </ p>


<p> إذا كنت تشك في القدرة على التخلص من ضغوط المبيعات الدقيقة ، فأنت تمنع نفسك من تحقيق اختراق في حياتك في مجال المبيعات. </ p>

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع