مشترو المنازل تساعد العناية الواجبة بائعي المنازل الخاصة المؤلف: ريتشارد إمبرو بانتالوني


عندما يقرر صاحب المنزل بيع منزله بنفسه ، يمكنه الاعتماد على حقيقة أن أكثر من 20 ٪ من جميع معاملات بيع المنزل هي صفقات للبيع من قبل المالك (FSBO). يمكنهم أيضًا الشعور بالارتياح عند معرفة أن أكثر من 80٪ من الأشخاص الذين يشترون المنازل العامة يبدؤون البحث عن منازلهم على الإنترنت. ما يعنيه هذا هو "تكافؤ الفرص" حيث يتحدث العديد من خبراء الإنترنت عن أنها ستعمل لصالح FSBO. سيتعرض مشترو المنازل لعقار fsbo عبر الإنترنت في كثير من الأحيان مثل خاصية MLS.

عمليات البحث عن العقارات في معظمها محلية مما يعني أن المشتري يبحث في موقع محدد عن منزل وأن FSBO الذي يتم تسويقه بشكل صحيح سيكتسب قدرًا كبيرًا من نشاط الإنترنت عبر الإنترنت مثل أي منزل مدرج للسمسار العقاري. ربما أكثر من ذلك لأن FSBO يمكنه التحكم في مقدار الإعلانات غير المتصلة بالإنترنت التي ستوجه المشترين إلى معلومات منازلهم عبر الإنترنت. للبيع من قبل المالكين مواقع الويب مثل www.realestatemate.com تمنح البائع الخاص أكبر قدر ممكن من التعرض المحلي بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات وطنية للبحث عن المنازل. قال ريتشارد إمبرو-بانتالوني ، رئيس موقع Realestatemate.com: "يتعلق الأمر بجذب مشترين مؤهلين إلى قوائمنا من خلال عدد لا يحصى من تقنيات التسويق عبر الإنترنت التي تستهدف مشتري المنازل وليس المتسوقين بشكل عام". "إن كيفية تصميم موقع الويب الخاص بك وتسويقه لمحركات البحث أمر حتمي للبحث عن زيارات شراء منزل عالية الجودة."

ستنشئ مواقع سمسار العقارات الكبيرة مئات الآلاف من مشاهدات الصفحة أسبوعيًا أو حتى يوميًا في بعض الحالات ولكن ماذا عن عيار المعلومات المتاحة لمشتري المنزل؟ "مؤخرًا فقط مواقع MLS الوطنية الكبيرة ومواقع الوساطة الوطنية الكبرى يبدو أنها تركز على تقنيتها بعد سنوات من تشغيل مواقع" مدن الأشباح ". حتى الآن يتم تمويل العديد من هذه المواقع بشكل جيد ولكن المعلومات المتعلقة بالمنزل لا تزال غير موجودة ، وذلك لأن أصحاب العقارات يرغبون في تكوين عملاء محتملين للمبيعات بدلاً من تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات إلى مشتري المنازل ".

يرغب معظم المشترين في البحث عن منزل دون التعرض لضغوط للشراء والضغط موجود حتى لو كان السمسار ينوي الخير. يمكن للمشترين الذين يقضون وقتًا عبر الإنترنت في البحث عن مشترياتهم العثور على ما يبحثون عنه في مواقع البائع الخاصة والحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها من القائمة عبر الإنترنت ثم التحدث مباشرة إلى المالك للحصول على مزيد من التفاصيل قبل زيارة شخصية. من المرجح أن تجد عروض تقديمية متعددة الوسائط على موقع FSBO نظرًا لأن مالك المنزل يسحب كل المحطات لتسويق منزله إلى أقصى إمكاناته وبسعر معقول.

في الختام ، أضاف Embro-Pantalony "إذا قدمت لمشتري المنزل عبر الإنترنت معلومات سخية وسهلت عليهم العثور على قوائمك عبر الإنترنت ، فسيكون البائع الخاص راضيًا تمامًا عن عدد المشترين ذوي الجودة الذين يزورون قائمتهم. نحن على ثقة تامة من قدرتنا على جلب زيارات لعملائنا ونزودهم بإحصاءات القوائم اليومية. مشترو المنازل الذين يبحثون على الإنترنت يجدون قوائمنا ". يكتسب بائعو المنازل الخاصة ميزة مميزة عندما يقومون بتسويق منازلهم على الإنترنت إذا لم يكن هناك سبب آخر غير المشترين الذين أصبحوا أكثر اعتمادًا على أنفسهم في عمليات البحث عن العقارات عبر الإنترنت.

ريتشارد إمبرو-بانتالوني هو الرئيس والمدير التنفيذي لموقع www.realestatemate.com ولديه أكثر من 26 عامًا من الخبرة في صناعة العقارات


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع