:
<p> <strong> يمكن أن يعمل سجل الويب كأداة تسويق غير مكلفة </ strong> </p>
الكلمات الدالة:
بدء الأعمال التجارية الصغيرة ، أفكار الأعمال الصغيرة ، أخصائي الأعمال الصغيرة
نص المقالة:
<p> منذ وقت ليس ببعيد ، كانت المذكرات شيئًا شخصيًا للغاية - مجلة للأفكار والملاحظات ، يتم الاحتفاظ بها مقفلًا ومفتاحًا وغالبًا ما يتم دفنها في درج خزانة. </p>
<p> للويب طريقة لتغيير الأشياء. الآن ، قد تكون مفكرة الأفكار والملاحظات والبصيرة - المنشورة على الإنترنت - وسيلة لتعزيز عملك. </p>
<p> أصبحت سجلات الويب ، أو "المدونات" كما هي معروفة بشكل أفضل ، وسيلة لإشراك القراء والعملاء المحتملين للشركات الكبيرة والصغيرة. </p>
<p> المدونة هي مجلة يتم نشرها على موقع ويب ، ويتم تحديثها بانتظام وتحتوي على أخبار وآراء وأفكار وطرح أفكار. قد تحتوي أيضًا على روابط لمصادر أخرى للمعلومات ومواقع ويب أخرى ومدونات أخرى. </p>
<p> تقطع العديد من المدونات كلا الاتجاهين ، وتدعو القراء إلى نشر تعليقاتهم حول ما يرونه. في حين أن هذا يمكن أن ينطبق على كل شيء من الرياضة والترفيه ، إلا أنه يمكن أن يولد الاهتمام - وفي النهاية الدخل - لعملك. </p>
<p> لا ، المدونات ليست متاحة للجميع. لكن انظر كيف يمكنهم تحقيق أهداف العمل الأساسية الخمسة هذه. </p>
<p> <strong> 1. فضح منتج أو فكرة جديدة أو غير معروفة </ strong> <br>
بالنسبة لغرانت سميث ، فإن التدوين له معنى على عدد من المستويات. يدير Smith شركة تقدم بريدًا إلكترونيًا متدفقًا عبر الفيديو ومنتجات اتصالات الفيديو ذات الصلة. نظرًا لأن العديد من العملاء المحتملين قد لا يعرفون سوى القليل عن البريد الإلكتروني للفيديو ، يقول سميث إن مدونته هي طريقة طبيعية لتقديم التفاصيل. </p>
<p> "لقد بدأت التدوين لأترسخ في مجال التكنولوجيا ،" قال سميث. "يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الأعمال. القراء دائمًا ما يبحثون عن المزيد من الطرق لاكتشاف معلومات حول الشركات وطرق التفاعل." </p>
<p> وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى عميل أكثر استنارة وعملية مبيعات أكثر فاعلية من حيث الوقت. بدلاً من قضاء بعض الوقت في عرض منتجك أو خدمتك على عميل قد لا يحتاج إليها ، تحل المدونة محلك كمصدر للمعلومات. إذا اتصل بك أحد العملاء المحتملين ، فهذا رائع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تضيع وقتًا في شرح شيء لا يولد شيئًا في المقابل. </p>
<p> <strong> 2. تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك </ strong> <br>
يجعلك التدوين أيضًا على اتصال بالآفاق بطرق أخرى. كما تدرك أي شركة لها موقع على الإنترنت ، يمكن لزوار موقع الويب الذين يأتون عبر Google و MSN ومحركات البحث الأخرى توفير العديد من العملاء المحتملين. يمكن أن تضيف المدونات إلى التكرار الذي تحدد به مركبات البحث هويتك وشركتك ، خاصة إذا كانت مدونتك تسمح للقراء بنشر رد. </p>
<p> إذا تم إجراؤها بشكل صحيح ، فإن المدونات تتمتع بفائدة هائلة مقارنة بمحركات البحث ، وفقًا لبراد فالون ، رئيس SEO Research ، وهي شركة تسويق عبر محركات البحث. يقول: "مع المدونات التي تسمح بالتعليقات ، يصبح كل منشور جديد وكل تعليق جديد صفحة ويب إضافية مليئة بالكلمات الرئيسية الإضافية ليتم التقاطها بواسطة عناكب محرك البحث". </p>
<p> <strong> 3. ضع نفسك كخبير في صناعة أو مجال </ strong> <br>
يمكن أن يثبت التدوين أيضًا أنه أداة تسويقية فعالة لتأسيس نفسك كسلطة في مجالك. لا يؤدي ذلك إلى إنشاء عملاء محتملين فحسب ، بل يرسل أيضًا رسالة إيجابية حول بيانات اعتمادك من خلال السوق ويمنح عملك أيضًا وجهًا وشخصية. </p>
<p> <strong> 4. التأثير على الرأي العام </ strong> <br>
يتيح التدوين أيضًا للمستخدمين تجاوز الأماكن الصحفية التقليدية ، وبالتالي يصبحون ناشرًا لأفكارهم ووجهات نظرهم. بالنسبة لستيف روبيل ، نائب رئيس خدمات العملاء في شركة علاقات عامة ، أصبحت المدونات أيضًا ذات تأثير قوي على الرأي العام. </p>
<p> "لقد تطورت المدونات إلى مصادر بديلة شرعية للأخبار حول الموضوعات المتخصصة والمتناهية الصغر" ، حسب قول روبل. "يمكن لأي شخص لديه شغف وتفاني أن يصبح صحفيًا هاوًا. أشعر أن بعض هذه المواقع - بشكل إجمالي - لها تأثير كبير على الرأي العام مثل العلامات التجارية الإعلامية الأكبر والأكثر رسوخًا." </p>
<p> <strong> 5. شارك في منتدى بشكل مفتوح مع عملائك </ strong> <br>
بنفس القدر من الأهمية ، يمكن للمدونات التي تطلب تعليقات القراء أن توفر إحساسًا بالفورية مع عملائك. من ناحية ، يعد هذا مصدرًا جاهزًا للتعليقات حول ما تفعله بشكل صحيح وما تحتاج إلى تحسينه. </p>
<p> "توفر مدونتي منتدى للعملاء لتقديم ملاحظاتهم بعد إنفاق أموالهم ،" يقول فالون. "النتيجة؟ في حين أن السوق العادي محظوظ لأن نصف 1٪ من العملاء يرسلون شهادة غير مرغوب فيها ، فقد جمعت بالفعل شهادات متوهجة من أكثر من 15٪ من عملائي." </p>
<p> <strong> روابط المنتجات </ strong> </p>
<p> • Microsoft Office Small Business Edition 2003 </p>
<p> • Microsoft Windows Small Business Server 2003 </p>
<p> • Microsoft Dynamics CRM </p>
<p> <strong> أدوات </ strong> </p>
<p> • مستشار الحل </ p>
<p> • مستشار المنتج </ p>