مشكلات أمان وسلامة الأعمال المنزلية المؤلف: Vishal P. Rao


يعرف أي شخص يدير نشاطًا تجاريًا من المنزل أن مشكلات أمان الأعمال المنزلية غالبًا ما تظهر. هذا مجرد جزء لا يتجزأ من إدارة أي عمل من المنزل.

من الناحية الواقعية ، من أجل تحقيق النجاح في الأعمال التجارية من المنزل ، يحتاج صاحب العمل إلى الإفراج عن عنوانه ورقم هاتفه للعملاء أو المشترين المحتملين في نهاية المطاف. حتى إذا لم يتم ذلك ، فمن السهل على العملاء والمشترين المحتملين البحث واكتشاف رقم الهاتف وموقع الأعمال المنزلية.

لذلك ، قد يكون الأمر مروعًا في بعض الأحيان ، لأصحاب الأعمال من المنزل في قضايا السلامة والأمن ، خاصةً إذا كانت أعمالهم المنزلية موجودة بالفعل في منازلهم ، مما يعرض أفراد عائلاتهم لقضايا ومخاطر تتعلق بالأمن والسلامة ، مثل فضلا عن أنفسهم.

هذا لا يعني أنه ينبغي اتخاذ تدابير لا داعي لها ، أو أن الخوف الذي لا داعي له يجب أن ينتشر. الأعمال التجارية من المنزل ليست في الواقع معرضة لخطر الجرائم ضد الأشخاص أو الممتلكات أكثر من الإقامة الشخصية أو أي نوع آخر من الأعمال.

ومع ذلك ، يجب استخدام التدابير الوقائية المسبقة ، ضمن الإرشادات العادية ، لمنع أي حوادث غير مرغوب فيها خلال يوم العمل وبعد ساعات العمل. يمكن أن تشمل هذه التدابير ، على سبيل المثال لا الحصر ، ما يلي:

1. اقفال الابواب والشبابيك بالشكل الملائم وتنفيذ اجهزة الامن والسلامة حتى عند اشغال المبنى. لا يشعر العديد من أصحاب الأعمال في المنزل بأنهم قد يحتفظون بالأبواب والنوافذ "مقفلة" بشكل شرعي ، لأنهم قد يشعرون أن هذا سوف يزعج عملائهم. هذا ليس صحيحًا ، حيث ستثبت قريبًا أي زيارة لمبنى شركة.

عندما يدخل الزائرون هيكلًا مؤسسيًا ، فعادة ما يتم فحصهم جيدًا بواسطة الكاميرات وأفراد الأمن وطرق أخرى للسلامة والأمن. بصفتك صاحب عمل من المنزل ، لديك كل الحق في استخدام الأبواب والنوافذ المقفلة ، وحتى تنفيذ الكاميرات الأمنية والأجهزة الأخرى. إنه حقك بموجب القانون ، وسيفهم العملاء ذلك بشكل عام.

2. استخدام إجراءات الأمان الإنشائية ، مثل القوالب ، والكلاب ، والسياج ، وزجاج الرؤية أحادي الاتجاه الذي يتم إدخاله في الأبواب. يتم استخدام تدابير مثل هذه بشكل روتيني من قبل أصحاب المنازل ولا يستبعد العمل داخل المنزل استخدام هذه العوائق.

3. استخدام خط هاتف منفصل لاحتياجات العمل. هذه ليست سوى تكلفة صغيرة مضافة شهريًا ، ولكن عند اتصال العملاء ، لن يجيب أي شخص في "عائلة" رجل الأعمال في المنزل عن غير قصد ، مما يقرض على الاعتقاد بأن الشركة ليست مرتبطة بإقامة شخصية بأي شكل من الأشكال.

4. استخدام عناوين البريد الإلكتروني التجارية المشروعة. لا ينبغي استخدام عناوين شخصية. إذا تم استخدام عنوان العمل ، فإنه يقود العملاء إلى الاعتقاد بأن العمل التجاري أكبر ، مع وجود المزيد من الموظفين في المبنى.

5. ينبغي الحفاظ على ساعات العمل الروتينية. إن الرد على الهاتف وتلقي الطلبات فقط في غضون ساعات العمل العادية المحددة سيمنع العملاء من "الظهور على عتبة الباب" بعد ساعات معينة ، وسيضفي جوًا أكثر احترافًا على النشاط التجاري.

6. خفض ضوضاء الخلفية أثناء ساعات العمل. يسارع العملاء إلى "التقاط" ضوضاء الخلفية. على المستوى المهني ، يجب أن يكون المكتب هادئًا قدر الإمكان ، دون مقاطعة "العائلة" أو "الأصدقاء". هذا أيضًا إجراء أمان ، حيث سيفترض العملاء أن العمل غير مرتبط تمامًا بمكان الإقامة إذا لم يشعروا بضوضاء في الخلفية.

7. يجب نشر أرقام هواتف الطوارئ بشكل واضح. وهذا يشمل النار والشرطة وأرقام الطوارئ الأخرى.

8. يمكن إنشاء نظام "نقاط تفتيش" ، بينما يمكن لصديق أو أحد أفراد الأسرة الاتصال أو الدخول بانتظام إلى المبنى أو المنزل ، لتحديد ما إذا كان كل شيء على ما يرام.

9. نظام الطوارئ يحتاج إلى أن يكون في مكانه. يجب الإبلاغ عن أي زوار غير مرغوب فيهم أو أي انتباه غير مرغوب فيه من قبل الآخرين بشكل كامل وشامل للسلطات ، بمجرد حدوث هذه الحالات. هذا صحيح بشكل خاص إذا حدثت تهديدات أو اتهامات. لا يحتاج أصحاب الأعمال إلى "تحمل" العدوان أو الزيارات غير المرغوب فيها من قبل العملاء.

10. الفطرة السليمة هي أفضل ضرر للمآسي التي تحدث في الأعمال التجارية من المنزل. لا تفتح الباب أبدًا للغرباء ، ولا تعمل أبدًا بمفردك في وقت متأخر من الليل في منطقة مهجورة ، ولا تقدم أبدًا أي شيء في وقت متأخر من الليل إلى حي سيئ ، أو تعرض نفسك أو عائلتك للخطر. إذا كان هناك شيء لا "يبدو" على ما يرام ، فثق في غرائزك.

كما ترى ، فإن إدارة الأعمال داخل المنزل لا يجب أن تكون محفوفة بالمخاطر. إنه يتطلب تنفيذ تدابير السلامة والأمن ، ولكن هذا ينطبق على أي نوع من الأعمال. تذكر ، "الأمان أولاً ، المال لاحقًا"!

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع