مسك الدفاتر

محاسبون جميع أنواع مهام حفظ السجلات. بعضها يشمل ما يلي:


- يقومون بإعداد ما يشار إليه باسم مستندات المصدر لجميع عمليات الشركة - الشراء والبيع والتحويل والدفع والتحصيل. تتضمن المستندات أوراقًا مثل أوامر الشراء والفواتير وقسائم بطاقات الائتمان وبطاقات الوقت والجداول الزمنية وتقارير النفقات. يحدد أمناء الحسابات أيضًا المستندات المصدر ويدخلونها في ما يسمى الآثار المالية للمعاملات وأحداث العمل الأخرى. وتشمل هذه رواتب الموظفين ، وإجراء المبيعات ، واقتراض الأموال أو شراء المنتجات أو المواد الخام للإنتاج.


- يقوم أمناء السجلات أيضًا بإدخال إدخالات التأثيرات المالية في المجلات والحسابات. هذان شيئان مختلفان. المجلة هي سجل المعاملات بالترتيب الزمني. الحسابات عبارة عن سجل أو صفحة منفصلة لكل أصل وكل التزام. يمكن أن تؤثر معاملة واحدة على عدة حسابات.


- يقوم المحاسبون بإعداد التقارير في نهاية فترة زمنية محددة ، مثل يومية أو أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية أو سنوية. للقيام بذلك ، يجب أن تكون جميع الحسابات محدثة. يجب تحديث سجلات المخزون والتحقق من التقارير ومراجعتها مرة أخرى للتأكد من أنها خالية من الأخطاء قدر الإمكان.


- يقوم المحاسبون أيضًا بتجميع قوائم كاملة لجميع الحسابات. يسمى هذا بميزان المراجعة المعدل. في حين أن الأعمال التجارية الصغيرة قد يكون لديها مائة حساب أو نحو ذلك ، يمكن أن تمتلك الشركات الكبيرة جدًا أكثر من 10000 حساب.


-الخطوة الأخيرة هي أن يقوم أمين الحسابات بإغلاق الدفاتر ، مما يعني إنهاء جميع مسك الدفاتر لسنة مالية وتلخيصها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع