13 خطوات للتدوين الناجح

:

تحتوي هذه المقالة على معلومات تفصيلية عن فن التدوين الناجح. يشرح كيف يمكن أن تكون المدونات ناجحة مع تنمية تجربة أبدية.



الكلمات الدالة:

المدونات ، المدونات ، المدونات ، المدونات المجانية ، المدونات المجانية ، كسب المال باستخدام المدونات ، المدونات الناجحة ، التدوين الاحترافي ، التدوين الناجح



نص المقالة:

يمكن أن تكون المدونات أداة قابلة للتسويق ومربحة للغاية إذا تم استخدامها بشكل صحيح. إن الربح من المدونات هو مجرد مسألة جذب انتباه الجمهور وعدم القيام ببيع أي بائع فعلي. ستتعلم في هذه المقالة أهم 13 خطوة أساسية للتدوين الناجح.


1) من أين تبدأ؟


يجب أن تبدأ مدونتك بخدمة استضافة مدونة مجانية مثل Journal Home. لا أقول ذلك لأنني المالك ، لكن مضيف المدونة المجاني يعد مجزيًا جدًا لمدونة جديدة. يتيح لك البدء بخدمة استضافة مدونة مجانية بدء التدوين على الفور دون أن يكون لديك أي معرفة مسبقة بالنصوص أو الاستضافة أو البرمجة. يسمح لك ببناء جمهور ومشاركة لمدونتك. يسمح لك بالتركيز على المحتوى الخاص بك وليس الصيانة الداخلية للمدونة. أفضل فائدة للبدء في خدمة مجانية ، في حالة عدم نجاح مدونتك ، فأنت لا تخسر أي أموال أو أنك تركت الفاتورة. إن الشيء العظيم في المدونة هو أنها منظمة بالترتيب الزمني ، ويتم عرض أحدث إدخال لك أولاً. عندما تنمو حركة مرور مدونتك بشكل كبير وتكون مستعدًا للترقية إلى المجال الخاص بك ، يمكنك ببساطة جعل آخر إدخال للمدونة هو الإعلان عن "النقل" الخاص بك. ما عليك سوى إضافة إدخال أخير يفيد بأن مدونتك "قد تم نقلها" واكتب عنوان URL الجديد للمدونة. الأمر الذي يوجه الزائرين إلى موقع مدونتك الجديد ، مع الاحتفاظ بمتابعتك ، دون إزعاج كبير لأي شخص. قم بالترقية كما تريد ... ولكن فقط عندما تحتاج إلى ذلك!


2) مكانة


المتخصصة هي منتج أو خدمة أو موضوع مستهدف. يجب عليك أولاً تحديد منتج أو خدمة أو موضوع يهمك. اختر مجالًا يمكنك الكتابة عنه بحماس بشكل يومي. يمكنك استخدام خدمات البحث عن الكلمات الرئيسية مثل Google Zeitgeist أو Yahoo! فهرس الطنين للعثور على الموضوعات الشائعة التي تم البحث عنها. لا يهم إذا كان موضوعك شائعًا طالما كان هناك جمهور للموضوع الخاص بك وكان الموضوع مركزًا بدقة ، فيجب أن تكون مدونتك ناجحة. يمكن اعتبار أي شيء مكانًا مناسبًا طالما كان لديه جمهور مستهدف بغض النظر عن حجم الجمهور أو صغر حجمه. يمكن أن تكون المدونة الخاصة بقطتك مكانًا مناسبًا أو يمكن أن تكون مدونة حول أنواع عائلة القطط سوقًا متخصصًا أكبر ، إذا كان هناك أشخاص مهتمون بمعرفة معلومات عن قطتك أو أنواع عائلة القطط ، فحينئذٍ يكون لديك المتخصصة ... يمكنك حتى اختيار بناء جمهورك لسوق لا يوجد جمهور فيه ، ولكن يجب عليك أولاً إنشاء مدونتك.


3) التحديث اليومي (لا أقل)


هذه الخطوة ضرورية وليست اقتراحًا. لا يؤدي تحديث مدونتك يوميًا إلى جعل مدونتك أكثر تشويقًا للقراء فحسب ، بل إنها تمنح مدونتك أيضًا محتوى جديدًا يومًا بعد يوم مما يجعلها أكثر جاذبية لمحركات البحث. عدم تحديث مدونتك في عطلة عرضية أو يوم واحد هنا وهناك أمر مفهوم بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن فقدان أيام في كل مرة أو أسابيع أمر غير مقبول وسيؤدي على الأرجح إلى عدم نجاح مدونتك. للحفاظ على حركة مرور مدونتك والاحتفاظ باهتمام الزوار ، لا بد من تحديث مدونتك يوميًا بإدخالات متعددة. رغم ذلك ، أرى اتجاهًا متزايدًا للمدونات الناجحة التي لا يتم تحديثها يوميًا ، لكنها ناجحة ولديها جمهور ثابت يواصل زيارة مدونتها يوميًا. بغض النظر ، لا تزال هذه المدونات يتم تحديثها أسبوعيًا بإدخالات متعددة. حتى يكون لديك جمهور ثابت ، يجب أن تحاول تحديث مدونتك كل يوم بما لا يقل عن 3 إدخالات يومية أو أكثر. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي تخصيص ساعة إلى ساعتين يوميًا لرعاية مدونتك وإضافة إدخالات جديدة. قد يكون من الحكمة جدولة وقت محدد تخصصه لمدونتك كل يوم. امنح نفسك ساعات عمل وتعامل مع مدونتك على أنها وظيفة ، ماذا يحدث إذا لم تأت إلى العمل لأيام أو أسابيع ... تخسر المال أو الأسوأ أن تطرد! ينطبق الشيء نفسه هنا ... إذا لم تقم بتحديث مدونتك لأيام أو أسابيع ، فستفقد الزوار.


4) المرور


ليس سرا. يجب أن يكون لديك حركة للربح من بلوق. هناك طرق عديدة لبناء حركة المرور. الإعلانات المدفوعة ، والإعلانات المجانية ، والتسويق الفيروسي ، والتسويق عبر محركات البحث ، وموجزات RSS / XML ، والكلمات الشفهية. يجب عليك دائمًا استخدام عنوان URL الخاص بمدونتك في توقيع بريدك الإلكتروني أو مناقشات المنتدى أو لوحات الرسائل أو أي وسائط اتصال أخرى. يجب عليك إرسال عنوان URL لمدونتك إلى محركات البحث وأدلة المدونة. يجب عليك إرسال موجز URL RSS / XML إلى خدمات ping للمدونة مثل Technorati و Ping-O-Matic و Blogdigger. يجب عليك بثقة مشاركة مدونتك مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل والشركاء ومحترفي الأعمال عندما يتعلق الأمر بذلك. يمكن اعتبار العديد من المدونات على أنها مجموعة من المقالات ،

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع